نظّمت حسينية الإمام المهدي عجّل الله تعالى فرجه الشريف، التابعة للمرجعية في دولة الكويت، مراسم عزاء بمناسبة ذكرى رحيل اُمّ المؤمنين، السيّدة خديجة الكبرى سلام الله عليها.
ذلك كان في اليوم العاشر من شهر رمضان العظيم 1446 للهجرة، بمشاركة الخطيب حجّة الإسلام الشيخ علي يتيم، والرادود مهدي فوّاز بإقامته لعزاء اللطم.